TeraCopy 3.0 - واحدة من أكثر البرامج شيوعًا لنقل الكثير من الملفات عبر الشبكة. إذا كنت ترغب في تسريع عملية النسخ الخاصة بك أو إذا كنت تنقل بانتظام كميات كبيرة من البيانات وتضطر إلى إيقاف العملية لأداء مهمة أخرى كثيفة القرص ، فقد يكون هذا البرنامج هو ما تحتاجه.

تم تصميم TeraCopy لنسخ الملفات ونقلها بأقصى سرعة ممكنة. يتخطى الملفات السيئة أثناء عملية النسخ ، ثم يعرضها في نهاية عملية النقل حتى تتمكن من رؤية الملفات التي تحتاج إلى عناية. يمكن لـ TeraCopy التحقق تلقائيًا من الملفات المنسوخة بحثًا عن الأخطاء من خلال حساب قيم المجموع الاختباري لـ CRC. كما يوفر الكثير من المعلومات حول الملفات التي يتم نسخها من نظيره في Windows. يتكامل برنامج TeraCopy مع قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في Windows Explorer ويمكن تعيينه كمعالج النسخ الافتراضي.

نسخ الملفات بشكل أسرع يستخدم TeraCopy مخازن مؤقتة تم ضبطها ديناميكيًا لتقليل أوقات البحث. النسخ غير المتزامن يسرع نقل الملفات بين اثنين من محركات الأقراص الصلبة المادية.
إيقاف أنشطة نقل الملفات مؤقتًا واستئنافها ، قم بإيقاف عملية النسخ في أي وقت من أجل تحرير موارد النظام والمتابعة بنقرة واحدة.
خطأ في الاسترداد في حالة وجود خطأ في النسخ ، ستحاول TeraCopy الاسترداد عدة مرات ، وفي أسوأ الحالات ، ستقوم ببساطة بتخطي الملف ، وليس إنهاء عملية النقل بأكملها.
قائمة الملفات التفاعلية تُظهر TeraCopy عمليات نقل الملفات الفاشلة وتتيح لك حل المشكلة وإعادة نسخ ملفات المشكلة فقط.
تكامل Shell يمكن لـ TeraCopy استبدال وظائف نسخ ونقل المستكشف بالكامل ، مما يتيح لك العمل مع الملفات كالمعتاد.
دعم يونيكود الكامل.
دعم ويندوز 8 إلى x64.