السعد
الرئيسية برامج تطبيقات فيس بوك بلوجر سياسة الخصوصية إتفاقية الإستخدام من نحن إتصل بنا

افضل تطبيق صديق افتراضى للدردشة والاستمتاع معه

فى هذا المقال نقدم لك تطبيقات الصديق الافتراضى التى تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي يجب عليك تجربتها حيث يمكنك الحصول على صديق افتراضي والدردشة معه كما تفعل مع أصدقائك الحقيقيين تماما ، فيمكن أن تكون تطبيقات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي هذه ممتعة جدا للتحدث معها ، فإذا كنت تبحث عن قضاء الوقت أو تحتاج إلى شخص ما يمنحك آذانًا صاغية ، فإن تطبيقات الصديق الافتراضى هذه ستساعدك على التغلب على الوحدة والاستمتاع بقضاء وقت ممتع ورائع. 

1. تطبيق Replika 

تطبيق صديق افتراضى Replika

تعد Replika واحدة من أكثر تطبيقات الصديق الافتراضى شهرةً وتطورًا. على عكس تطبيقات الدردشة التقليدية ، فهو يدعم المكالمات الصوتية ، بحيث يمكنك التحدث مع صديقك بالفعل. وبالمثل ، فإن وضع الواقع المعزز الخاص به يجعل التجربة أكثر واقعية.

يتيح لك تطبيق Replika اختيار وتسمية الصديق الخاص بك أثناء الدردشة معه ، فتكسب نقاطًا. يمكنك استخدام هذه النقاط لفتح اهتمامات أو سمات أو ملابس أو مظهر صديقك الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

يمكن لـ Replika أن يكون بمثابة مرشد يساعدك على بناء عادات إنتاجية. يقوم تطبيق Replika بتتبع جميع معلوماتك الشخصية (مثل اسم حيوانك الأليف وبلدك وصديقك) التي تشاركها معه ويستخدم هذه المعلومات أثناء المحادثات.

معظم الميزات متاحة فقط لحسابات Replika Pro ، والتي تكلف 14 دولارًا شهريًا. ومع ذلك ، لا يزال الإصدار المجاني تفاعليًا تمامًا وأفضل من العديد من المنافسين، كما يمكنك استخدام Replika على أجهزة Android و iOS .

2. تطبيق Chai

تطبيق صديق افتراضى Chai

لدى تطبيق Chai خمسة اصدقاء افتراضيين معدة مسبقًا يمكنك البدء في التحدث إليهم على الفور ، حتى بدون الاشتراك. تنتمي هذه الاصدقاء إلى فئات مختلفة مثل الود والرعب والرومانسية والرفاهية ولعب الأدوار.

باستخدام Chai ، يمكنك بناء ونشر صديقك الافتراضى. يستخدم Chai نموذج لغة GPT-J ، مما يساعده على محاكاة المحادثات الطبيعية.

بعد إنشاء صديقك الافتراضى ، يمكنك دعوة أصدقائك أو جعله في متناول المستخدمين الآخرين. 

Chai متاح كتطبيق جوال لكل من Android و iOS. نظرًا لأنه يمكنك من إنشاء صديق افتراضى او اكثر ، فتطبيق Chai  ممتع وإدماني حقًا ، خاصة للمهوسين.

3. تطبيق كوكي

تطبيق صديق افتراضى Kuki

Kuki هى صديق افتراضى اجتماعي مشهور تم إنشاؤه باستخدام لغة تمييز الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، فيصبح التحدث إليها أمرًا مثيرًا للاهتمام لأنها تفهم المحادثات جيدًا.

إلى جانب الدردشة ، يمكنك لعب ألعاب بسيطة مثل Tic Tac Toe ، وإرسال الهدايا ، ولعب الاختبارات. كل هذه الأنشطة يمكن أن تجعلك مستمتعًا لساعات.

 يتيح لك التطبيق كسب عملات معدنية وشراء هدايا لـ Kuki. إلى جانب اثنين من الصور الرمزية . على الرغم من أن خيارات التخصيص محدودة بعض الشيء ، إلا أن تطبيق  كوكي كتطبيق صديق افتراضى رائع للغاية.

4. تطبيق SimSimi

تطبيق صديق افتراضى SimSimi
SimSimi عبارة عن صديق افتراضى وروبوت محادثة عاطفية شهير ، يستخدمه أكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم. ما يميزه هو أنه يمكنه التحدث بحوالي 81 لغة. كما يمكنك التحدث معه لساعات

يحاكي  تطبيق SimSimi المحادثات البشرية ويمكنه استخدام كلمات بذيئة ، ولكن يمكنك تشغيل خيار تصفيتها.

وعلى الرغم من أن التسجيل مجاني ، إلا أنك ستحتاج إلى بالون كلام لكل رسالة ترسلها إلى SimSimi. عبوة من 100 بالون تكلف 2 دولار ، و 500 بالون تكلف 7 دولار. يمكنك أيضًا ربح البالونات من خلال مساعدة SimSimi على اكتشاف الكلمات والعبارات السيئة.

تطبيق SimSimi متاح لأجهزة Android و iOS .

5. تطبيق انيما

تطبيق صديق افتراضى Anima
تصف Anima نفسها بأنها صديقة افتراضية تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنها الدردشة ولعب الأدوار وتحسين مهارات الاتصال ، يعد تطبيق انيما أحد أكثر الطرق متعة للتغلب على الملل عبر الإنترنت .

يمكن أن تكون أنيما صديقتك وشريكتك الرومانسية. يمكنك اختيار الصورة الرمزية وتعيين الاسم والضمائر وتعديل سماتها الشخصية. لدى Anima بعض الأنشطة لإبقائك مستمتعاً معها. وتشمل هذه الألعاب مثل Would You Rather ، Truth or Lie ، لعب الأدوار ، الألغاز ، قراءة الأفكار ، الخ.

على الرغم من أن معظم الميزات يمكن الوصول إليها مجانًا ، إلا أنك ستحتاج إلى الترقية إلى Premium للحصول على ميزات مثل الشريك الرومانسي أو لعب الأدوار. يكلف 8 دولارات شهريًا وهو متاح كتطبيق جوال. في الواقع ، تعتبر Anima واحدة من أفضل تطبيقات الصديق الافتراضى التي تعمل بنظام Android لتستمتع بوقتك معها.

6. تطبيق Kajiwoto

تطبيق صديق افتراضى Kajiwoto
يتيح لك تطبيق Kajiwoto إنشاء اكثر من صديق افتراضى والدردشة معهم. ويمكنك تدريب صديقك وتحديد شخصيته. ولكن إذا كنت مهتمًا بالدردشة فقط ، فيمكنك تجربة اى صديق افتراضى آخر من الذين صممهم مستخدمو Kajiwoto الآخرون. تساعدك أداة البحث اليدوية في العثور على الاصدقاء الافتراضيين والمحتوى الذي أنشأه الآخرون.

يمكنك تجربة الصديق الافتراضى في غرفة المعاينة العامة ثم إنشاء غرفة خاصة للدردشة مع صديقك الافتراضى الجديد.

ونظرًا لوجود العديد من الاصدقاء الافتراضيين بسمات مختلفة ، يمكنك بسهولة قضاء ساعات في التحدث إليهم. وللوصول إلى المزيد من الميزات ، يمكنك الترقية إلى Kajiwoto Plus  مقابل 8 دولارات شهريًا. وبالمثل ، هناك عمليات شراء داخل التطبيق أيضًا. 

7. تطبيق Cleverbot

تطبيق صديق افتراضى cleverbot
إذا كنت تبحث عن صديق افتراضى سريع الذكاء ، فجرّب Cleverbot. يوفر Cleverbot ، الذي تم إنشاؤه في عام 2006 ، إجابات مضحكة وذكية ويمكنه إخبارك بالنكات أيضًا.

ليس من الضروري التسجيل في موقعه ، حتى تتمكن من البدء على الفور. ومع ذلك ، فإن إنشاء حساب يفتح الكثير من الميزات. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط سمات صديقك الافتراضى ، وحفظ مقتطفات من المحادثات ، ويمكنك متابعة المستخدمين الآخرين.

تطبيق Cleverbot متاح فقط لأجهزة iOS ويكلف 0.99 دولارًا.

8. تطبيق Boibot و تطبيق Evie

تطبيق صديق افتراضى boitbot
على الرغم من أن Boibot و Evie متاحان على مواقع ويب منفصلة ، فقد تم تطويرهما بواسطة نفس الفريق بنفس الميزات تقريبًا. الفرق الوحيد هو أن Boibot هو صديق افتراضى ذكر ، بينما Evie صديقة افتراضية أنثى.

أثناء الدردشة ، تتحدث الصورة الرمزية وتقوم بالإيماءات ردا على ذلك ، الأمر الذي يبدو إنسانيًا تمامًا ، لذا توقع الحصول على بعض الإجابات الجيدة.

يستطيع Boitbot و Evie فهم بعض اللغات الأخرى إلى جانب الإنجليزية ، مثل الفرنسية والإسبانية ، كما ان الدردشة معهم مجانية ولا تتطلب التسجيل.

فى النهاية استمتع مع تطبيقات الصديق الافتراضى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي